نصائح سهلة لبشرة اجمل

 

البشرة الجميلة هي حلم كل امراة,والبشرة المتالقة والصحية هي رمز عالمي لجمال المرأة.وللحفاظ على بشرتك جميلة وصافية عليك ان تعتني ببشرتك العناية المناسبة لها.

خطوات بسيطة لبشرة اجمل
شرب الكثير من الماء,والترطيب,والتنظيف ووضع واقي الشمس هي من الطقوس الكلاسيكية التي يجب القيام بها بانتظام للحصول على بشرة نقية وصافية.بالاضافة الى شرب الماء اليك اربع خطوات لتحسين بشرتك

شرب الشاي الاخضر
بجانب شرب الكثير من الماء,يوصي المتخصصين بشرب الشاي الاخضر وذلك لخصائصة المضادة للالتهابات وهو مشروب صحي يمنع تدمير الكولاجين في الجسم ويجعل بشرتك مشدودة.

تجنب الاجهاد
الاجهاد هو العدو اللدود للجلد,وذلك لان التوتر يزيد من انتاج الهرمون في الجسم,الامر الذي يجعل بشرتك اكثر زيتاً,لتجنب الاجهاد عليك التمرين باستمرار كالقيام بتمارين اليوغا والتامل والسباحة.

النوم بشكل كافي
وجد العلماء الصينين ان قلة النوم تؤدي الى ظهور حب الشباب وخاصة لدى المراهقين,الى جانب ذلك,قلة النوم تؤدي الى الشعور بشكل سلبي,والاكتئاب,والتي يمكن ان تؤدي الى الافراط في تناول الطعام,كل ذلك يمنعك من الحصول على بشرة جميلة وصافية.

تحسين نوعية الهواء الّذي تتنفسينة
تحسين نوعية الهواء الذي تتنفسينة امرلابد منه اذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة متألقة وصحية.تشغيل مرطب الهواء “هيوميديفاير”في غرفة نومك للحفاظ على بشرتك رطبة ويمنعها من الجفاف الى جانب ذلك عليك تجنب اماكن التدخين.

 

مزيد من الموضوعات

اقنعة لحماية البشرة من اضرار الشمس
العلاجات المنزلية لترهل الثديين
علاج البشرة المتضررة من حروق الشمس
كيف تجعلين شعرك ينمو بشكل افضل
نصائح للمرأة العاملة للمحافظة على جمالها
وصفات منزلية لتقشير وتجديد جمال بشرتك
طرق سهلة لتحسين مظهرك
اسرار خلطات جمال النساء من انحاء ومناطق مختلفة من العالم
وصفات الجمال الباريسية المحلية الصنع
الملابس التي عليك ارتدائها وتجعلك تبدين نحيفة
خمس خطوات لتبدي اصغر سناً
النظام الغذائي الذي يساعدك على الحصول على جمال طبيعي

أضف تعليق