قبل وضع العطر على جسمك

ان رش مزيل العرق على الجسم او الملابس ليس غريباً لاعلى المرأة ولاعلى الرجل.العطور هي نوع من مزيل الروائح السائلة المستخدمة لتعطي انطباعاً جيداً ورائحة عطرة.ولكن المرأة تستخدمها اكثر من الرجل.

نصائح التطيب
ان هناك انواع كثيرة من العطور والعلامات التجارية باسعار متنوعة.بدءاً من العطور المحلية الى العطور المستوردة والتي تستخدم اسم اكثر المشاهير شهرة في العالم.
وهناك انواع مختلفة من العطور في الاسواق لان اذواق الناس تختلف والكثير من الاشخاص يضعون العطور بدون قواعد وهذا قد يؤدي بهم الى رش كمية كبيرة فتصبح الرائحة غير مرغوب بها او يمكن ان يرش كمية لاتدوم طويلاً.
فأول شيء عليك القيام به عند رش العطر هو تحديد المسافة المثالية عند رش العطر.فمن المستحسن رش العطر على الجسم او الملابس على بعد حوالي 15سم,وتعتبر هذه المسافة كافية لتجنب استخدام اكثر من اللازم او اقل من اللازم.
كما هناك مناطق من الجسم يجب ان تكون خالية من العطر وهي منطقة الابط خاصة اذا كنت تستخدمين مزيل العرق.هذا امر مهم لان الابط هو الجزء السهل من عرق الجسم والرائحة.
يمكن ان تكون اجزاء اخرى من الجسم مثل الرقبة والرسغ مكاناً مثالياً لرشها بالعطر.ولكن عليك الاخذ بعين الاعتبار كمية العطر التي عليك رشها على الجسم لانه اذا قمت برش اكثر من اللازم على جسمك قد تصابين بالصداع.
ان اختيار نوع العطر وثيق الصلة بالاذواق الفردية,لذلك كل شخص يعتمد على رأيه في اختيار العطر المفضل لديه.
ومع ذلك ,فأنه من المستحسن ان تختاري العطور التي تناسب ذوقك ولاتسبب لك الدوخة عند استخدامها.
بالاضافة الى حول كيفية استخدام ونوع العطر,هناك اشياء لاينبغي القيام بها عند استخدام العطور,لاينصح برش العطر على الملابس.هناك عدة انواع من العطور عندما تُرش على الملابس تترك بقعاً صفراء اللون.
كما لاينبغي للاشخاص الذين لديهم حساسية الجلد رش العطور,لذا يجب التأكد مما سيحدث اذا تم رش العطر مباشرة على البشرة الحساسة وما الذي يمكن ان يتسبب به.
على الرغم من ذلك ,مازال العطر مفضلاً لدى النساء لزيادة الثقة ومنع رائحة العرق وماشابه ذلك اضافة فهي امر مهم لجذب الجنس الاخر.


اترك تعليقاً