نصائح لشعر صحي

 

ماالذي يجعلك تبدين اكثر انوثة ومغرية؟انه الشعر الطويل الصحي.لايهم ان يكون شعرك ناعماً او متموجاً المهم ان يكون اولاً وقبل كل شيء صحي ومتوهج.لذلك نقدم لك بعض النصائح للحصول على شعر صحي ولامع.

 الحفاظ على شعرك صحياً ومتوهجاً هو الشيء الاكثر اهمية

بلا شك ان الشعر هو من افضل علامات جمال المرأة.ولذلك ان الحفاظ على شعرك صحياً ومتوهجاً هو الشيء الاكثر اهمية لكي تبدي رائعة وواثقة من نفسك.لقد اعددنا لك بعض النصائح لشعر صحي والتي سوف تحصلين من خلالها على النتيجة المرجوة.

الاختيار الصحيح لادوات الشعر

الاختيار الصحيح لادوات الشعر
يجب عند اختيارك ادوات الشعر ان تختاريها بعناية,واول شيء هو اختيار فرشاة الشعر المناسبة.والفرشاة المناسبة يجب ان تكون شعيراتها مصنوعة من مواد طبيعية.تجنبي استخدام فرشاة الشعر المصنوعة من البلاستيك الخشن.اختاري فرشاة الشعر الخشن لتمشيط الشعر الجاف,في حين ان فرشاة الشعر ذات الرؤوس المصنوعة من المطاط هي الخيار الافضل للشعر الرطب.

مجفف الشعر
يوصي المتخصصين باختيار مجفف الشعر الايوني.كما يجب عند تجفيف الشعر ان يكون المجفف بعيداً عن الشعر لمسافة 15 سم كما يجب ان لايوضع المجفف على درجة حرارة عالية حتى لايتقصف الشعر.

قص الشعر

قص الشعر

يجب عليك تقليم اطراف الشعر على الاقل مرة كل 4-8 اسابيع,فعندما ينمو الشعر فأن اطراف الشعر تميل الى التلف وتكون اكثر عرضة للتقصف.هذا هو السبب لقص اطراف الشعر للحفاظ على شعرك صحياً ومتوهجاً.

منتجات الشعر
جنباً الى جنب مع الادوات المناسبة للشعر ينبغي اختيار منتجات الشعر المناسبة للحصول على شعر صحي ومتوهج.استخدمي منتجات الشعر التي تحافظ على لون الشعر,لانها تمنع جفاف الشعر كما انها تحافظ على لونه عند غسله.وضع كوندشينر على الشعر على الاقل مرتين في الاسبوع.

الى جانب ذلك نحن جميعاً نعرف ان الجمال يشع من الداخل وهذا هو السبب اذا كنت ترغبين في الحصول على شعر جميل وصحي عليك اتباع نمط حياة صحي.والطريقة التي تعاملين بها جسمك لها تأثير كبير على كيف سيبدو شعرك.اكل الخضروات والفواكه والطعام الطازج يحافظ على شعرك لامعاً,وشرب المزيد من الماء العادي يمنح شعرك الترطيب المناسب.

 

مزيد من الموضوعات

اقنعة لجميع انواع البشرة
كيفية اتباع نظام غذائي للحصول على بشرة صحية
وصفات للتخلص من رائحة الفم الكريهة
العلاجات المنزلية للشعر الدهني
طرق سهلة وطبيعية للعناية بالبشرة
امور اساسية لا تعلمها الكثيرات للمحافظة على البشرة
كيف تبدين جميلة بدون ماكياج
كيف تجعلين الصدر اكثر جمالاً
10 طرق لابطاء ظهور علامات الشيخوخة
الطرق الصحيحة لتخفيف البقع الداكنة تحت الابطين
خمسة اخطاء عند استخدام كريم الاساس Foundation
الملابس التي عليك ارتدائها وتجعلك تبدين نحيفة

أضف تعليق