كيفية الحصول على جلد ناعم كالحرير

 

كل امرأة ترغب بالحصول على بشرة ناعمة الملمس كالحرير ,ولكن ليس كل امرأة تعرف كيفية الحصول على بشرة ناعمة حريرية تتفاخر بها وتشعر بالجاذبية ,فجميع النساء يرغبن بالحصول عليها بسبب الطريقة التي تجعلنا نشعر بها وما يحبه شركائنا بنا.

كيفية الحصول على جلد ناعم كالحرير

كيفية الحصول على جلد ناعم كالحرير

معظم المنتجعات توفر طرق للعناية بالبشرة ليصبح الجسم اكثر ليونة ونعومة ومن اروع الطرق لزيادة نعومة الجلد هي لف الجسم بالشوكولاتة من الرأس حتى اخمص القدمين.

يتم تحضير خليط الشوكولاتة عن طريق تسخين الدهون والزيوت المستخلصة من الشوكولاتة وخلطهما مع اضافة مرطب الجلد (لوشن) هنا ستعمل الشوكولاتة والمرطب معاً للحصول على بشرة حريرية.

نحن نعلم اننا لانستطيع ان نقوم بهذه العملية كما يقومون بها في المنتجعات لانها طريقة صعبة ومكلفة فانتِ لن تستطيعي ان تغطي كل انش من جسمك بالشوكولاتة كما يفعلون في المنتجعات لذلك نستطيع مساعدتك في الحصول على بشرة ناعمة حريرية في المنزل وبأقل التكاليف.

كل ما عليكِ القيام به هو فعل ماتفعلينة عادة مع اضافة عنصر صغير اليه وهو عمل دُش من دافىء الى ساخن وكلما كان الماء اسخن يكون افضل لان الماء الساخن يجعل جسمكِ مسترخياً ويريح العضلات ويفتح المسامات في جميع انحاء جسمكِ.

الان استحمي كما تفعلين بالعادة في النهاية خُذي قطعة قماش بلليها بزيت الاطفال اخرجي من الماء وقومي بفرك جميع انحاء جسمكِ بدون التعرض للماء وبمجرد الانتهاء من فرك جميع انحاء الجسم بزيت الاطفال رشي جسمك بماء الدُش لدقيقة واحدة فقط , ثم اخرجي من البانيو.

اذا كان لديك متسع من الوقت لاتتنشفي بالمنشفة اتركي جسمك ينشف من الهواء الجاف ستجدين ان جسمك امتص زيت الاطفال مثل الاسفنجة ليترك جسمكِ ناعماً حريرياً .

قومي بعمل هذا الحمام بعد يوم صعب وشاق وانا متأكدة ان هذه الطريقة ستصبح من طرق الحمام المفضلة عندكِ.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق