نصائح حول كيفية شراء العطر المناسب لك

 

العطور هي واحدة من فئات مستحضرات التجميل التي تم استخدامها منذ العصور القديمة حتى وقتنا الحاضر واستخدامها لايزال اكثر من مجرد شائعة.والحقيقة ان الجميع يريدون الحصول على رائحة لطيفة, والشيء الوحيد الذي سيحل محل رائحة جسمك ويجعلك تشعرين بغاية السرور هو رائحة العطور المثيرة ذات الجودة العالية.ان تسوق الملابس وغيرها من الامور يتطلب منك عناية خاصة ولكن عندما تتسوقين العطور يحتاج منك الامر اكثر من ذلك لان الاهمال القليل في شراء العطور سيعطي تأثيراً على شخصيتك بشكل عام كما انه سيكلفك الكثير من المال وستخسرين الكثير اذا الرائحة كانت غير مناسبة لك.لذا تعالي لنفكر معا في طريقة اختيار العطر المناسب لك.وسنعطيك بعض النصائح التي سوف تساعدك  في اختيار العطر المناسب لك.

نصائح حول كيفية شراء العطر المناسب لك

نصائح حول كيفية شراء العطر المناسب لك

في البداية والاهم من كل شيء ان لاتدعي العلامة التجارية او الاعلانات تجذبك لشراء اي نوع من العطر. والاعلانات الرائعة التي تشاهدينها على شاشة التلفاز لاتعني ان هذا العطر مناسب لك لان العطور لديها تأثير مختلف من جسم لاخر.
حاولي دائماً عند شراء عطر جديد ان تقومي بتجربته على معصمك, وعدم الرش على المناطق التي ليست قريبة من انفك.وافضل منطقة يمكن تجربة العطور عليها هي الجانب الداخلي من المعصم او خلف الاذن.
عند تجربة عطور معينة حاولي ان لاتجربي اكثر من ثلاث انواع من الروائح المختلفة لانه كلما قمت بتجربة انواع اكثر سوف يتم الخلط بين الروائح المختلفة وبالتالي عدم القدرة على التركيز في الرائحة المناسبة.
لاتحاولي شم العطر مباشرة بعد وضعه على معصمك لان العطر يحتاج الى مايقرب 10 دقائق لتنبعث الرائحة بعد التفاعل مع بشرتك.
بعد عشر دقائق على الاقل قومي برفع معصمك على مقربة من انفك,ان الرائحة الاولى التي ستشعرين بها هي التي تم انشاؤها نتيجة تفاعل العطر مع بشرتك وهذه هي الرائحة الحقيقية التي يمكنك الوثوق بها.

اذا كنت تريدين ان يدوم عطرك لفترة اطول قومي باستخدام جل الحمام,ثم قومي برش الجسم من العطر نفسة.
من العطور المفضلة لمعظم الناس هي العطور الفرنسية وذلك لانها من العطور الناعمة حقاً.والانثوية.حتى لو لم يكن لديك فكرة عن العلامات التجارية من العطور عليك تجربة العلامات التجارية الفرنسية.
لاتركزي على نوع واحد من العطور وتقومي باستخدامه باستمرار بل بامكانك اختيار اكثر من نوع وتقومي باستخدامها وفقاً لحالتك المزاجية.
حتى العطور العالية التركيز لاتبقى ليوم كامل بل عليك اعادة وضعها من 3-4 مرات تقريباً في اليوم.
هذه هي النصائح التي يمكن ان تساعدك في شراء العطور والحصول على الرائحة المثالية التي يمكن ان تجذب الاخرين اتجاهك.وبالتالي ترك انطباع رائع حقاً لدى الاخرين.

 

 

مزيد من الموضوعات

اختيار الفيتامينات المناسبة للحصول على بشرة رائعه
الفيتامينات والمعادن التي تحفز نمو الشعر
تقشير البشرة
سبع خطوات للتخلص من مشاكل تشقق القدمين
كيفية استخدام زيت الزيتون على الشعر
الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة
5 نصائح لقدم ناعمة وحريرية
نصائح لازالة الشعر الزائد على الجسم باستخدام الشمع
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
كيفية التخلص من البقع البنية على الجسم
اقنعة طبيعية للبشرة الدهنية والجافة
النظام الغذائي الذي يساعدك على الحصول على جمال طبيعي

أضف تعليق