كيفية وضع مكياج للحفلات

 

ان مكياج الحفلات يجب ان يكون براقاً هذا سيجعلك تبدين اكثر جاذبية بين الجميع.ان ماكياج الحفلات احياناً يكون مربكاً بالنسبة لبعض الناس,وذلك لانه في كل مرة يريدون ان يفعلوا شيئاً مختلفاً,حتى تحصلي على انتباه الجميع يجب ان يكون ماكياجك مريحاً ولايجب ان تقومي بوضعه بسرعة وانت على عجلة من امرك.يجب ان تبدأي بوضع الماكياج في وقت مبكر .وهنا بعض الامور التي يجب عليك اخذها بعين الاعتبار عند وضع ماكياج الحفلات

 

الجلد

1.يجب ان تكون بشرتك منتعشة ونظيفة.ومن اجل الحصول على بشرة منتعشة قومي بفرك وجهك بمكعبات الثلج لمدة 5-10 دقائق على فترات متقطعة.
2.بللي قطعة من القطن في الحليب وامسحي بها وجهك.ان بشرتك ستبدو جيدة جداً.
3.يجب ان تكوني حذره عند وضع كريم الاساس على وجهك.استخدمي فرشاة او اسفنجة الاساس وقومي بوضع كريم الاساس السائل او الكريم على بشرتك في جميع انحاء وجهك.
4.قومي بوضع البلشر على الخدين مع مطابقة لون البلشر مع لون ملابسك,ضعي القليل من البلشر على الجبين والذقن.

الجلد

العيون

يمكنك اعطاء نظرة دراماتيكية لعينيك من خلال طرق مختلفة.يجب عليك استخدام ظلال عيون باللون الابيض اللامع على الزوايا الداخلية للعينين,اذا كنت تستخدمي ظلال العيون الداكنة للعين مما يعطي عينيك نظرة مثيرة,كما يمكنك استخدام الاي لاينر الاسود لاعطاء عينيك نظرة فريدة من نوعها.للحصول على نظرة براقة بامكانك وضع عدسات لاصقة ملونة.

العيون

الشفاه

اثناء وضع احمر الشفاه للحفلات حاولي اختيار احمر شفاه قوي,استخدام ظلال الشفاه اللامع غير مناسب للسهرات لانك ستظهرين كما لوانك لم تضعي اي شيء على شفتيك.

الشفتين

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق