الاغذية التي يجب عليك تناولها حتى تحافظي على جمالك

 

ماهي اغذية الجمال؟
وهي التغذية الداخلية للجمال عن طريق الفم لتعزيز صحة بشرتك وصحة جسمك.

الاغذية التي يجب عليك تناولها حتى تحافظي على جمالك

الاغذية التي يجب عليك تناولها حتى تحافظي على جمالك

المكملات الغذائية للجمال وضعت خصيصاً مع الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد على تعزيز وتقديم الدعم لصحة الجلد والشعر والاظافر. وهناك اطعمة مضادة للشيخوخة ,والخطوط الدقيقة. وتسعد على ان تكون البشرة اكثر نقاءً. الجمال هنا يظهر بطريقة جديدة بتناول كمية من المواد الغذائية الاساسية وخاصة في اوقات التوتر او عندما يعاني الجلد من مشكلة ما.

خل التفاح
بالاضافة الى وجود خصائص شفائية مذهلة لخل التفاح فهو يساعد على الحفاظ على مرونة الجلد.وفيه نسبة كبيرة من الانزيمات التي تساعد على تقشر خلايا الجلد الميتة. كما يساعد على حرق الدهون وهضم الطعام بشكل جيد.

الجزر
يساعد على الحفاظ على الطبقة الخارجية من الجلد ويؤجل الشيخوخة المبكرة. ويمكن الحصول على نفس النتيجة اذا حصلت على ريتين أ.

الجبن
للتأكد من وجود ابتسامة جميلة , اضافة شريحة او اثنتين من الجبن الصلب في نظامك الغذائي. يفضل الجبن السويسري , شيدر ,وذلك للحد من وجود البكتيريا في الفم وتاجيل ظهور تجاويف في الاسنان.

التوفو
التوفو او اي من طعام الصويا مثل حليب الصويا او فول الصويا , تساعد في الحفاظ على الكولاجين في الجسم لانها غنية بالايسوفلافون. التي تساعد على التقليل من ظهور التجاعيد.

البيوتين – فيتامين هـ
ويعرف ايضاً بفيتامين B7 , يوجد في البيض , والكبد , وفول الصويا , والجوز , والسلق , والخبز الاسمر. وقد اثبتت الابحاث ان تناول 2,5 ملليغرام في اليوم الواحد من هذا الفيتامين يساعد على تحسين قوة الاظافر وتجعل الشعر يبدو لامعاً واكثر صحة واشراقاً.

حمض الهيالورونيك
حمض الهيالورونيك واحد من مرطبات الجلد الرئيسية . ويساهم في مرونة الجلد.

الشاي الاخضر
الشاي الاخضر مصدر البوليفينول المعروفة باسم الفلافونويد , المضاد للاكسدة. ومضادات الاكسدة تعزز الصحة العامة وتعمل على حماية البشرة.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق