الاغذية التي تساعد على تخفيف الوزن

 

ان اتباع الحمية الغذائية التي تعتمد على تناول الاغذية النيئة تؤدي الى فقدان الوزن بشكل سريع وعملي وتعطي نتيجة افضل للجميع,ومن الطبيعي انه مع الاغذية النيئة لاتحتاج الى شرب المشروبات المعالجة , وعد السعرات الحرارية , او ابتلاع الحبوب الغير فعالة مثل حبوب منع الحمل.
ان اجسامنا خلقت معتمدة بشكل طبيعي على تناول الاطعمة الطازجة اوالنيئة.

الاغذية التي تساعد على تخفيف الوزن

الاغذية التي تساعد على تخفيف الوزن

الاغذية التي تحتوي على الالياف والمياه
الكثير من الاطعمة العضوية غير المعالجة في النظام الغذائي المعتمد على الاطعمة النيئة هي الخضار الورقية , والقمح , والشعير , والفطر . هذه الاطعمة تحتوي على نسبة عالية من الالياف وايضاً على نسبة مرتفعة من المياه .هذه الالياف والمياه العالية تترك لدى الجسم شعوراً اكثر اطمئناناً بعد تناول طعام من هذا القبيل اذ تشعرك بالشبع.وعندما تشعر بالجوع بشكل اقل سوف تأكل كمية اقل , وتناول كمية اقل يعني من المؤكد فقدان الوزن.

التركيب الكيميائي في النظام الغذائي النيء هو السبب الاساسي لفقدان الوزن .
والسبب الثانوي هو الحد من تناول الاطعمة المطهوة والمعالجة والغير عضوية . ان القضاء على الكثير من هذه الاطعمة ايضاً يحد ويقلل من السعرات الحرارية وبالتالي يقلل من الوزن.

عندما تنخفض نسبة السكر في الدم,هذا يؤدي الى حدوث رغبة شديدة وملحة لتناول وجبات سريعة ومجهزة لاعطاء جسمك حل سريع.ان الحمية الغذائية المعتمدة على تناول الاطعمة النيئة تدعوك لتناول قطعة من الفاكهة عندما تشعر برغبة لتناول المواد الغذائية الغير صحية.

الفاكهة تحتوي على نسبة من السكريات التي تحول انتباه الجسم عن المغريات الموجودة في الوجبات السريعة الغير صحية.
لا تترد في تناول وجبة خفيفة تحتوي على الفواكه , هذا سيجعلك تبقى ثابتاً وستبقى نسبة السكر في الدم في مستوى صحي على مدار اليوم , ويجعلك اقل عرضة للحصول على بدائل غير صحية .

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق