طرق سهلة لتحسين مظهرك

 

الجمال جزء مهم يجعل الشخص يشعر بالرضا عن نفسه . ولكن هناك الكثير من الناس يصابون بالاحباط لانهم لايملكون الموارد اللازمة فيما يتعلق بنصائح الجمال. لذا سنوفر لك المعلومات التي يمكنك استخدامها بسهولة لتجنب الاحباط وزيادة ثقتك بنفسك.

الاهتمام بالنظافة

طرق سهلة لتحسين مظهرك

طرق سهلة لتحسين مظهرك

قومي بغسل وجهك كل يوم وليلة باستخدام المنظفات الصحيحة والملائمة لنوع بشرتك. تنظيف داخل اذنيك ولكن لاتضغطي باستمرار على الشمع. تنظيف الاسنان مرتين باليوم . كما يجب تنظيف الاسنان بالخيط قبل النوم ليلاً , الاستحمام مرة واحدة يومياً على الاقل لتجنب رائحة الجسم الكريهة.

الحصول على البرونزاج
هذا لايعني بالضرورة الذهاب الى الشاطيء للحصول على اللون البرونزي للبشرة , يمكنك استخدام مسحوق البرنزة للحصول على توهج طبيعي للبشرة .

تناول الطعام الصحي
تماماً مثل النوم الكافي , ليس هناك بديل عن تناول الطعام الصحي اذا كنتِ تريدين ان تبدي بافضل حال على المدى البعيد. التغذية اكثر واكثر في هذه الايام والتأكيد على اهمية تناول الفاكهة الطازجة والخضروات والمكسرات والحبوب الكاملة وادخالها في النظام الغذائي العادي. هذا لايعني اتباع نظام غذائي صارم في كل الاوقات اذ يمكن تناول القليل من السكريات والمواد المصنعة , وتناول الوجبات الخفيفة والحلويات المفضلة لديك في بعض الاحيان ولكن بكميات قليلة.

الحصول على قسط كافي من النوم
التعب يجعلك تبدين غير جذابة. لذا يجب عليك الحصول على حوالي 9 ساعات نوم كل ليلة . وعدد الساعات التي يحتاجها الشخص تختلف من شخص لاخر.

التنفس العميق
اذا كنت تشعرين بالارتباك او كنت على وشك الخروج من الغرفة التي انت فيها. ما عليك سوى الوقوف للحظة واخذ نفس عميق . لان الاكسجين يفعل اشياء صغيرة في الكيمياء الحيوية الخاصة بك , اذ يعمل على خفض ضغط الدم , ويزيد من اليقظة , ويقلل من القلق . وبالتالي يقلل من العصبية.

القيام ببعض التمارين الرياضية
ان التمارين الرياضية ليست مفيدة جسدياً فقط , ولكنها تجعلك تبدين بشكل افضل , لان اي نقص في الوزن ولو حتى كيلو واحد فقط يجعلك تبدين بشكل افضل . كما ان ممارسة التمارين الرياضية يؤدي الى جريان الدم على نحو افضل الامر الذي يؤدي الى الحصول على بشرة افضل بشكل عام, وتنتج الاندروفين الذي يعطيك دفعة من الثقة.فان توهجك الداخلي سينعكس على مظهرك الخارجي ايضاً.

ابتسمي دائماً
لايوجد بديل عن الابتسامة الجميلة المشرقة . فانها تجعلك تبدين اكثر جمالاً في عيون الناس وتجذب الناس اليك  .

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق