كيف تبدين جميلة بدون ماكياج

 

كيف تبدين جميلة بدون ماكياج

ان الماكياج رائع ومدهش,ولكن في بعض الاحيان تشعرين بالتعب من كثرة وضع الماكياج وازالته عن بشرتك بشكل روتيني.لذلك يمكن تعزيز الجمال الطبيعي وتوفير المال الذي ينفق على شراء مستحضرات التجميل ومنتجات التجميل المكلفة,يمكن ان تتسأءلي كيف سأبدو جميلة بدون ماكياج,ما عليك سوى قراءة نصائحنا.

 النوم الجي

اول شيء وقبل كل شيء من الامور التي تساعدك حتى تبدي جميلة بدون ماكياج هو النوم الجيد.اذ عليك عدم الاستهانة باهمية النوم لثماني ساعات متواصلة بدون انقطاع هذا من شأنه ان يقضي على الهالات السوداء او اي انتفاخ تحت عينيك.

غسل الوجه بالماء البارد

الماء البارد,او اي مرطب بارد او عمل كمادات باردة تساعدك على التخلص من الهالات السوداء والانتفاخ ايضاً.الى جانب اذا اردت الاستيقاظ في الصباح او للشعور بالانتعاش خلال اليوم,ان رش الماء البارد على بشرتك هو افضل وسيلة لذلك.

تقشير البشرة وترطيبها

العناية بالبشرة,تقشير البشرة وترطيبها يجعلها تبدو جميلة ومتوهجة من دون ماكياج,لذلك يجب تقشير البشرة مرة واحدة في الاسبوع واستخدام الكلينزر دائماً قبل وضع المرطب.والا قد ينتهي بك المطاف بأن تسد المسام ويصبح الجلد باهتاً ومملاً.
اذا كنت تضعين الماكياج على بشرتك لاتنامي قبل ازالته ,لان بشرتك ستبدو باهتة وغير صحية.

شرب الماء

شرب الماء سيحافظ على بشرتك رطبة وناعمة.ليس فقط المشاهير يعتقدون ان شرب الماء يبقي بشرتهم شابة,لكن الخبراء يوصون بشرب المياه النظيفة كل يوم لازالة السموم من الجسم,كما ان اتباع نظام غذائي صحي,له تأثير مباشر على الجلد.

 وضع واقي الشمس

يجب وضع واقي الشمس باستمرار وكل يوم في الصيف والشتاء,مع او بدون الماكياج.لان تأثير البيئة قاسي جداً,وخاصة من الشمس على بشرتك التي تجعل بشرتك تشيخ بسرعة.كما انه من المستحسن ارتداء النظارات الشمسية في الصيف والشتاء لتتجنبي التجاعيد الصغيرة حول عينيك.

 الاعتناء بالحاجبين ورسمهما

حتى تبدي جميلة بدون ماكياج يجب ان تكون بشرتك معتنى بها,يجب الاعتناء بالحاجبين ورسمهما بشكل جيد والاهتمام بهما باستمرار,كما يمكنك استخدام بكلة الشعر او ملقط عقص الرموش لاعطاء شكل لرموشك.الشعر الجميل والانيق

الشعر الجميل والانيق يساعدك على ان تبدي جميلة بدون ماكياج.كما يجب ان تكون الشفاه ناعمة وصحية وبذلك لن تحتاجي لملمع الشفاه او احمر الشفاه فقط ممكن وضع مرهم طبيعي .
كما تعلمين ان العادات السيئة لها تأثير سلبي على صحتك وبشرتك,لذلك ان التخلص من تلك العادات خطوة كبيرة لتحصلي على بشرة جميلة بدون ماكياج.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق