نصائح مهمة للمقبلات على الزواج

 

الزفاف هو مناسبة خاصة في حياة المراة,.والعروس تريد ان تبدو رائعة في هذا اليوم المميز.من اجل ان تبدي رائعة في يوم زفافك من حيث الماكياج,وتسريحة الشعر,والفستان,ان هذه الامور ليست كافية ببساطة كي تبدي رائعة,بل يجب عليك ان تعدي نفسك لهذا اليوم المميز لكي تكوني متوهجة حتى يتسنى لك ان تنظري الى صور حفل زفافك بسعادة وسرور.التخطيط لحفل الزفاف فيه الكثير من التوتر وتحتاجين لبعض النصائح والحيل حتى تبدين رائعة في يوم زفافك.

اذا كنت تخططين لزفافك بنفسك يجب عليك تقسيم الاشياء بين عدة اشخاص.ربما يساعدك خطيبك او اصدقاؤك,او الاهل والاقارب.وهذا سيخفف العبء عليك.

الاجهاد له تأثير سلبي على نومك وقلة النوم تؤثر على جمالك وشبابك.تعلمي الاسترخاء وتقليل التوتر من خلال التركيز على الجوانب الايجابية للامور.حاولي ان تخصصي وقتاً خارج جدول حفل الزفاف ولو لمرة واحدة في الاسبوع وقومي بعمل حمام دافىء باستخدام املاح البحر او الزيوت العطرية.مع اضاءة الشموع او البخور والاستماع للموسيقى ,والتفكير في شيء اخر غير برنامج حفل الزفاف.

اتبعي نظام غذائي صحي.قبل عدة اشهر من الزفاف قومي باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الخضروات والفواكه الطازجة واللحوم الخالية من الدهون هذا سيجعلك تحصلين على شكل ومظهر جيد.توخي الحذر ازاء تقلبات الوزن اذا ان زيادة اونقصان الوزن ستظطرك الى البحث عن ثوب زفاف جديد.اذا اردت ان تبدي رائعة يجب عليك الحصول على قسط كاف من النوم,وتجنب الاجهاد, وتعلمي كيفية الاسترخاء والنوم مالايقل عن 8 ساعات في اليوم.

العناية بالبشرة للحصول على بشرة جميلة عليك الاهتمام ببشرتك من حيث التظيف,والتدليك المعتدل,وقد تكون زيارة طبيب الامراض الجلدية مفيدة.اذا كان لديك بشرة معرضة لظهور حب الشباب يجب عليك تناول غذاء صحي والابتعاد عن الاطعمة الدهنية والمقلية.

اذا ظهر لك بثور في يوم زفافك استخدمي معجون الاسنان عليها وليس الجل,هذا سيقلل الاحمرار وتجفيف البثور,كما عليك وضع كمادات ساخنة وباردة بالتناوب على البثور هذا بدوره سيقلل الاحمرار.

ازالة الشعر حتى تبدين جميلة بملابس الزفاف.لايهم ماتستعملينه لازالة الشعر سواء اكنت تستخدمين الشفرة ,اوالشمع الحار,او الليزر,ينبغي ان تعاملي بشرتك بشكل جيد لتكون ناعمة وسلسة.ولكن قد يكون من المفضل استخدام الشمع الحار افضل من الحلاقة لانها تجعل بشرتك اكثر سلاسة واكثر حريرية وناعمة الملمس.

ومن اجل الحصول على بشرة جميلة قومي بتقشير الجلد قبل وبعد ازالة الشعر,ثم قومي بترطيب بشرتك.

الاسنان البيضاء هي مفتاح اخر تبحث عنه العروس لتبدو رائعة في يوم زفافها.قد ترغبين بالحد من المنتجات التي تحتوي على التانين لعدة اشهر قبل الزفاف,سوف ترين كيف ان اسنانك اصبحت اكثر بياضاً.اذا كنت تستطيعين ان تفعلي ذلك عن طريق تنظيف اسنانك بانتظام وغسل فمك بعد كل وجبة وكوب من القهوة,وغسل فمك بالماء الدافىء او غسول الفم سوف يحمي اسنانك من التسوس وسوف يبقيها بيضاء.

ان تناول الفاكهة النيئة او التفاح يساعد على تنظيف اسنانك بعد تناول الاكل والمشروبات.في حال ان كل ماسبق لايساعد كثيراً,قومي بتبيض اسنانك عند طبيب الاسنان وفي هذه الحالة لن تستطيعي تناول الاغذية التي تحتوي على التانين بعد تبييض الاسنان لانه يمكن ان تسبب السؤ للاسنان وتلطيخها.

تسريحة ومكياج الزفاف بطبيعة الحال اذا اردت ان تبدي رائعة يجب عليك القيام باختبار لتسريحة ومكياج الزفاف قبل اسبوعين من الزفاف.عليك ان تعرفي كيف ستبدين,كما يمكن ان تقومي بخيارات مختلفة مع مصفف شعرك اذا كان ذلك ضرورياً والتفكير في كل تفاصيل الثوب والاكسسوارات الخاصة بك.

الاظافر بالنسبة للاظافريمكن ان تتعرض للحوادث وممكن ان تنكسر,لذلك يجب عليك ان تكوني مستعدة للحوادث والظروف غير المتوقعة,لاداعي للذعر في محاولة لاصلاح مايمكن اصلاحه,واذا فشل اي شيء اخر ما عليك سوى اخذ نفس عميق ,لان هذا اليوم يومك ولاشيء يمكن ان يعكر ذلك.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق