اسهل طريقة لفقدان الوزن

 

ان شرب بضعة اكواب من الماء قبل تناول الطعام يعمل على انقاص الوزن.
فقد اكتشفت دراسة جديدة ان البالغين في منتصف العمر وكبار السن الذين شربوا كوبين من الماء قبل كل وجبة استهلكوا سعرات حرارية اقل وفقدوا وزناً اكبر من اولئك الذين كانوا يتجاوزون عن شرب الماء.

اسهل طريقة لفقدان الوزن

اسهل طريقة لفقدان الوزن

فوائد شرب الماء لتخفيف الوزن عادة ما تكون بداية سهلة لمساعدتك للحد من الوزن الزائد. ببساطة ان ابقاء الجسم رطباً تماماً يجعل الجسد يعمل بكامل طاقته وعلى اعلى مستوى مما يعني انه سيعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية والدهون , وهذا بدوره يعني فقدان الوزن بسرعة.

السبب بسيط ان ملء المعدة بالمادة التي لديها صفر من السعرات الحرارية ,ستجعلك تشعرين بالشبع مما يعني تناول كمية اقل من السعرات الحرارية التي تحتوي عليها المواد الغذائية .كما سيكون من الافضل لو قمت باستبدال المشروبات المحلاة بشرب الماء ,كما انه ليس هناك عدد محدود لكمية الماء التي يجب ان نشربها, فقد فليكن العطش دليلك لشرب الماء. هناك توصيات بالنسبة للنساء من الافضل شرب 9 اكواب من السوائل يومياً بما فيها الماء , وبالنسبة للرجال يفضل شرب 13 كوب من السوائل بما فيها الماء.

اذا كنت تحاولين فقدان الوزن على نحو فعال , ما عليك سوى شرب الكثير من الماء لانه يوجد فيه سعرات حرارية. هذه الطريقة ستعمل على ازالة السموم من جسمك , وستصبح عملية الهضم اسهل , وتشعرين بانك اكثر نشاطاً واكثر رضى عن نفسك. ولاتنسي ان تشربي ثمانية اكواب من الماء يومياً,او اكثراذا كنت تشعرين بانك بحاجة لذلك.
لذا من الافضل ان تبدأي يومك بشرب المياه لانقاص وزنك.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق