اسرار جمال المشاهير عمل مكياج مثل مكياج انجلينا جولي

 

 انجلينا جولي بمكياج خفيف و طبيعي
من المعروف ان انجلينا جولي دائماً تفضل المكياج الخفيف والطبيعي فقط هي تبرز عينيها بالكحل وضع اي لاينر القطة.لذلك فهو ليس من الصعب الحصول على مكياج انجلينا جولي.الشرط الاساسي ليبدو مكياجك مثل مكياج انجلينا هي البشرة المثالية.
مكياج انجلينا جولي
مكياج انجلينا جولي
ان انجلينا لديها بشرة سلسة وناعمة ومتناسقة بالاضافة الى انها لامعة ومشرقة.للحصول على مكياج انجلينا جولي اول ما عليك القيام به هو جعل بشرتك متألقة.
بعد تنظيف بشرتك قومي بوضع مرطب واتركيه على بشرتك لمدة من 5-10 دقائق او اكثر.قومي بوضع اساس خفيف لاخفاء عيوب البشرة,كوني حذرة عند وضع كريم الاساس لان انجلينا تبدو وكأنها لاتضع شيئاً على بشرتها لذلك يجب ان يكون خفيفاً.

اذا كنت بحاجة لوضع خافي العيوب,قومي بوضعه بعد تطبيق كريم الاساس.عليك التاكد انك تضعينه على المناطق التي تحتاج اليه.يمكنك ايضاً مزج خافي العيوب مع كريم الاساس بفرشاة وتطبيقه على البشرة.
بالنسبة للحواجب يجب اعدادهم مع الشكل الذي يناسب عينيك وشكل الوجه.اذا لزم الامر, يمكنك ملء الفراغ في الحواجب بظل داكن باللون البني باستخدام الفرشاه لتبدو الحواجب اكثر طبيعية.
مكياج انجلينا جولي
من المعروف ان انجلينا تضع مكياج عيون القط, لذلك يمكنك ان تتعلمي كيفية القيام بعمل مكياج القط مع القليل من الممارسة سوف تحصلين على مكياج عيون انجلينا جولي.ان انجلينا بالعادة تحب ابراز شكل عينيها مع وضع القليل من الماسكارا على الرموش العليا.كما انها تضع احمر الشفاه الوردي اوبلون الجلد او مجرد غلوس بريق الشفاه.ان شفاه انجلينا دائماً تبدو رائعة, يمكنك استخدام فيتامين E او الالوه فيرا لتغذية الشفاه والحفاظ عليها من التشقق.للتخلص من الجلد غير المرغوب فيه قومي بفرك الشفاه بلطف بفرشاة الاسنان ثم قومي بوضع مرطب الشفاه.

اخر سر من اسرار مكياج انجلينا جولي هو انها تستخدم القليل من لون البلشر على خديها.

مع القليل من المساعدة والممارسة يمكنك بسهولة الحصول على مكياج انجلينا جولي .

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق