اسرار خلطات جمال النساء من انحاء ومناطق مختلفة من العالم

 

هل تتسألين كيف ان المشاركات في مسابقات الجمال العالمية ينجحن في ان يكن جميلات جداً.انها المفاجئة!اليوم اود ان اطلعكم على اسرار الجمال من انحاء مختلفة من العالم.تعلمي هذه الاسرار للحفاظ على جمالك, والنصائح التالية متاحة للتطبيق وسهلة جداً.

سر الجمال رقم 1:الهند

 جمال شعر الفتاه الهندية واستخدام زيت جوز الهندالجميع يعلم ان الفتاه الهندية لديها شعر رائع طويل وناعم.ولكن قلة من الناس تعرف ما سر جمال شعر الفتاه الهندية… انها تقوم باحماء زيت جوز الهند وتدلك به فروة الرأس ويترك على الشعر لليلة وضحاها ثم في الصباح يغسل الشعر وتقوم بهذا الاجراء مرة واحدة في الاسبوع.زيت جوز الهند يعمل على تغذية الشعر ويرطبه,وبعد مرور  بعض الوقت سوف تلاحظين بالتأكيد ان شعرك اصبح اكثر لمعاناً وحيوية.

boarder

سر الجمال رقم2:فرنسا

الفرنسيات  يستخدمن قناع يتكون من الكرز والرمانللحصول على بشرة الفرنسيات الرائعة فانهن يستخدمن قناع يتكون من الكرز والرمان,يتم طحن بذور الرمان والكرز في الخلاط ويوضع المزيج الناتج على البشرة.يمكن وضع هذا القناع على البشرة لمدة 5-6دقائق اسبوعياً.

boarder

سر الجمال رقم3:ايطاليا

 الايطاليات للحفاظ على لمعان الشعر فأنهن يستخدمن  اللبن  مع اضافة ملعقة من زيت الزيتونسر الشعر اللامع عند الايطاليات,للحفاظ على لمعان الشعر فأنهن يستخدمن فقط اللبن العادي مع اضافة ملعقة من زيت الزيتون,يتم توزيع المزيج على طول الشعر ويترك على الشعر لمدة 5 دقائق وبعدها يغسل,والنتيجة هي شعر لامع وحيوي.

boarder

سر الجمال رقم4:اسبانيا

الجميلات الاسبانيات يستخدمن عصير التوت البري الجميلات الاسبانيات يستخدمن عصير التوت البري للحفاظ على لمعان الشعر.مزج نصف كوب من عصير التوت البري مع نفس الكمية من الماء ويشطف الشعر بالمزيج.هذا الخليط مناسب للسمراوات,ننصح الشقراوات باستخدام عصير الليمون بدلاً من التوت البري.

boarder

سر الجمال رقم5:بريطانيا

البريطانيات خلط ملعقتين من الكريمة مع اربع ملاعق من دقيق الشوفان
خلط ملعقتين من الكريمة مع اربع ملاعق من دقيق الشوفان ,عليك الانتظار حتى تنتفخ رقائق الشوفان,ثم يوضع الخليط على البشرة.والنتيجة هي بشرة متوهجة بدون الحاجة لوضع ماكياج.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق