كيف تبدين جميلة في الصباح

 

السهر لوقت متاخر من الليل,والحرمان من النوم والتعب هي امور ضد الجمال.لكن في بعض الاحيان لامفر منها,في نفس الوقت نحن نريد ان نبذل قصارى جهدنا حتى نبدو بشكل افضل. ماذا تفعلين اذا كنت لاتأخذين كفايتك من النوم ولكن يجب ان تبدي جميلة في الصباح؟ هناك العديد من الحيل والطرق لتجنب اكياس العين وغيرها من علامات التعب.

  • الروتين الليلي 

نعم جمالك الصباحي يبدأ ليلاً قبل ذهابك للسرير.اذا لم يكن عندك روتين ليلي للعناية ببشرتك فأن ذلك يخفض من فرص ان تبدي جميلة في الصباح مع اقل جهد.قبل الذهاب الى الفراش عليك شرب كوب من الماء,حاولي التقليل من تناول الملح والسكر ورفع رأسك اثناء النوم ازالة الماكياج دائماً قبل الذهاب الى السرير.هذا سيمنع تهيج العين واحمرارها,بجانب ان بشرتك تحتاج للتنفس والراحة من جميع المنتجات يمكنك ترطيب بشرتك بعد غسلها.لاتستخدمي الكريمات الثقيلة ليلاً لان ذلك سيضيف الانتفاخ لبشرتك.

  • الروتين الصباحي 

ان وضع كمادات باردة على العين تساعد على ازالة الاكياس والدوائر السوداء تحت العينين.يمكنك وضع كريم العين الخاص بك في الثلاجة لمدة 5دقائق او استخدام اكياس الشاي الباردة,الشاي الاسود يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات.
كما ان التدليك الخفيف على منطقة العين عند وضع كريم العين الخاص بك يساعد على تنشيط الدورة الدموية.اذا كان لديك وقت بعد هذا قومي بالاستحمام وقومي بتدليك عينيك بالماء الخفيف.هذا سيعزز الدورة الدموية في الجسم كله.

  • المكياج

اذا كانت بشرتك متعبة وجافة لاتبالغي في وضع المكياج عليها.استخدمي مرطب والبودرة لتمنحك توهج صحي.قومي بوضع الكونسيلر بحذر اسفل العينين ومزجه جيداً.
اذا كان اسفل العينين باللون الزهري او الاحمر ,قومي بوضع اي لاينر باللون البيج هذا سيجعل العين تبدو اكبر حجماً,وتصرف الانتباه عن انتفاخ العينين,قومي بوضع الماسكارا فقط على الرموش العلوية.ابتعدي عن ظلال العينين الحمراء التي تشمل ظلال العينين الوردي والبنفسجي والبني,حيث سيؤدي ذلك الى تسليط الضوء فقط على احمرار عينيك.انعشي شفتيك بمرطب شفاه بدرجات اللون الاحمر.
ان بقائك جميلة في الصباح يحتاج منك الى جهد
وخاصة مع نمط الحياة التي لاتعطيك ما يكفي من الوقت للراحة والنوم وممارسة التمارين.ولكن هناك روتين الجمال المطلق الذي يجب عليك القيام به مع نصائحنا حول كيفية ان تبدي جميلة في الصباح سوف تكوني قادرة على القيام بذلك دون مشكلة كبيرة.

 

مزيد من الموضوعات

2 “كيف تبدين جميلة في الصباح

أضف تعليق