وصفات الجمال الباريسية المحلية الصنع

 

وصفات الجمال الباريسية المحلية الصنع الملفوف

وفقاً لشركة تسويق فرنسية معروفة,نظمت نساء باريس حملة للتوجه لاستعمال كل ماهوطبيعي.وتبين ان حوالي 56% من سكان المدينة الاكثر رومانسية في العالم تفضل الاحتفاظ بجمالها بالاستعانة باسرار الجمال المحلية الصنع.الباريسيين يفضلون استخدام وصفات الجمال المحلية الصنع اكثر من الذهاب الى خبراء التجميل.

وصفات الجمال الباريسية المحلية الصنع الملفوف

من اكثر الوصفات المحلية الصنع الاكثر فعالية التي تجعل البشرة تبدو شابة وجذابة هو وضع قناع مصنوع من الملفوف الطازج كل صباح.ان اختيار الباريسين لقناع الملفوف لم يأتي من قبيل الصدفة للحفاظ على بشرتهم مشرقة وحيوية بل لان الملفوف هو مطهر مثالي للبشرة كما انه يعمل على تغذية البشرة وهو نافع لكل انواع الجلد,كما انه غني بالفيتامينات مثل فيتامين A,B,C,K.

  • قناع الملفوف للبشرة الجافة

تغلى اوراق الملفوف في الحليب حتى يصبح الخليط مثل العصيدة.يطبق الخليط الناتج على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة,يغسل الوجه والرقبة بالماء الدافىء.
اذا كانت بشرتك جافة وفي نفس الوقت حساسة جربي هذا القناع وهو خلط عصيدة الملفوف مع صفار البيض والزيوت النباتية ويوضع الخليط على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل مرة اخرى بالماء الدافىء.

  • قناع الملفوف للبشرة الدهنية

يتم طحن اوراق الملفوف وتمزج مع البيض,يوضع القناع الناتج على الوجه لمدة 15-20 دقيقة.كما انه من المفيد للبشرة الدهنية مسحها كل مساء بقطنة مغموسة بعصير الملفوف.

  • قناع الملفوف لتبييض البشرة لكل انواع البشرة

يغمس منديل في عصير مخلل الملفوف ويتم وضعه على البقع الداكنة على البشرة لمدة 10 دقائق.يوصى باستخدام هذا القناع كل يوم حتى تبيض البقع السوداء.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق