افضل الافكار لتسريحة الزفاف للعرائس متماشية مع الموضة

 

لاشك ان حفل زفافك واحدا من اعظم الاحداث في حياتك على قدم المساواة مع اللباس الخاص بك ومع ماكياج الزفاف ,وتسريحة الزفاف مهمة للغاية في خلق مظهر رائع في هذا اليوم.ولذلك سوف تقومين بالبحث بجنون عن تسريحة الزفاف الملائمة لثوبك على ان تكون متماشية مع الموضة .

boarder

1.اذا كنت تريدين ان تكوني انيقة تماماً في يوم زفافك ,تأكدي من ان تسريحة شعرك مناسبة لك,الضفائر هي من التسريحات التي تفضلها العرائس لانها حقيقة عملية ويبقى الشعر مرتباً وليس اشعثاً طوال اليوم.وتسريحات الشعر المضفر متنوعة واكثرها تعقيداً تلك التي تكون متطابقة مع مجوهرات الزفاف المختلفة.
ان تسريحة الزفاف لاتعني بالضرورة ان تكون تسريحة غريبة,يمكنك ايضاً اختيار التسريحة الاكثر راحة بالنسبة لك,مثل موجات الشعر الناعمة,او عمل تجعيد بسيط في الشعر مع وضع اكسسوارات مع الاكليل سوف تبدين رائعة.
لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن تسريحة زفافك نقدم لك بعض الافكار التي تبدو مذهلة تتناسب مع اطوال الشعر المختلفة.

الضفائر هي من التسريحات التي تفضلها العرائس

boarder

2.الشعر القصير

بالطبع ليس كل عروس لديها شعر طويل,وخصوصاً ان الدارج الان موضة الشعر القصير.اذا كان شعرك قصيراً فالخيار الافضل بالنسبة لك هو النمط الذي يستخدم فيه اكسسوارات الزفاف الخاصة بالشعر,الزهور الكبيرة,وضع الاكليل حيث ستبدين مذهلة وفي تلك الحالة يمكن ان تكون تسريحتك بسيطة جداً, والاكليل سوف يكون كافياً.
طريقة سهلة لخلق نظرة رومانسية هو عمل تجعيد بسيط في الشعر القصير ستجعلك تبدين جذابة.

الشعر القصير للعرائس

boarder

3.الشعر المتوسط

من الواضح ان طول الشعر هو المحدد لتسريحة الزفاف,وهنا سيكون لديك المزيد من الخيارات المتوسطة في ايجاد تصفيفة الشعر المناسبة للزفاف.هنا يمكنك ان تختاري تسريحات الشعر المجعد او المستقيم او عمل كعكة,كما يمكن اختيار اكسسوارات الشعر لابراز تصفيفة شعرك مثل الزهور الكبيرة او اي نوع من اكسسوارات الشعر.

الشعر المتوسط للعرائس

boarder

4.الشعر الطويل

اذا كان لديك شعر طويل فانت فتاة محظوظة ولديك الخيار في اختيار قصات الشعر الشعبية للزفاف.يمكنك الاختيار من بين تسريحات الشعر الكعكة,او رفع الشعر, او الشعر المفرود,او المعقود فوق. ضعي اكسسوارات او مجوهرات مختلفة اذا اردت خلق نظرة رومانسية.كما ستبدين رائعة اذا ماوضعت الزهور الطبيعية على شعرك.

الشعر الطويل للعرائس

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق