انقاص 3 كيلو غرام في 7 ايام

خطوات تساعدك على فقدان 3 كيلو غرام في 7 ايام
ان فقدان الوزن هو من اكثر المخاوف عند كثير من الناس الذين يعيشون مع الدهون الزائدة في الجسم.اليوم في العصر الحديث الذي نعيش فيه اسلوب العمل لايترك لنا الوقت الكافي للاهتمام بانفسنا وباجسامنا.لذلك ان خطة 7 ايام من الروتين اليومي لفقدان الوزن قد تساعدك على خسارة من 3-4 كيلوغرام من الوزن في اسبوع,تعتبر خسارة الوزن السريع حمية.وفقدان 3 كغم من الوزن في اسبوع هو امر صحي.

روتين غذائي لمدة 7 ايام لفقدان 3 كيلو غرام من الوزن.

اليوم الاول: الفواكه
ان اليوم الاول من الروتين الغذائي سيبدأ مع دايت الفواكه.بأمكانك ان تاكل الفاكهة التي تختارها باي كمية,حتى تمتليء معدتك.في حال لم تتمكن من العثور على الفواكه في المتاجر القريبة,يمكنك استبدالها بعصير الفاكهة المعلبة ولكن عليك تجنب عصائر الفاكهة التي تحتوي على المواد الحافظة,لانها ليست جيدة لنظامك الغذائي ولن تفي بالغرض.
*ملاحظة:اليوم الاول يجب ان تاكل الفاكهة فقط وشرب مالايقل عن 7 اكواب من الماء.

اليوم الثاني:الخضار
هذا يوم الخضار,وهذا يعتمد عليك اذا كنت تفضل تناولها نيئة او مطبوخة.يمكنك تناول الكمية التي تريدها.اذا كنت تفضل طهي الخضروات يمكنك فعل ذلك ولكن تجنب استخدام الزيت اثناء طهي الطعام.
* يجب تناول 7 اكواب من الماء.

اليوم الثالث:الفواكه والخضروات
في اليوم الثالث سوف تاكل خليط الفواكه والخضروات.بدون قيود اوتحديد للكمية.تناول قدر ما تشاء حترى تصبح المعدة ممتلئة,يمكنك تناول موزة واحدة فقط في هذا اليوم.

اليوم الرابع: الخضار والموز والحليب
في هذا اليوم تناول 6 حبات من الموز,شرب 3 اكواب من الحليب,وتناول كمية صغيرة من الخضار.
في الصيباح ابدأ فطورك بتناول حبتين من الموز وشرب كوب واحد كبير من الحليب.وستفعل نفس الشيء على الغذاء.في المساء تناول حبتين من الموز وتناول الخضروات وشرب كوب واحد من الحليب.

اليوم الخامس:الارز والطماطم
اليوم سيكون لديك كوب واحد من الارز,وستة حبات من الطماطم متوسطة الحجم.وبما انه لديك اليوم كمية كبيرة من الطماطم اشرب 10 اكواب من الماء في هذا اليوم.

اليوم السادس:الارز والخضار
كوب واحد من الارز مع الخضار النيئة او المطبوخة حسب اختيارك.من المستحسن ان تاكل الارز في الصباح واكل الخضروات بقية اليوم.

اليوم السابع:الفواكه والخضار والارز
في اليوم السابع تاكل الفواكه والخضار وكوب واحد من الارز.يمكنك استبدال الخضار والفواكه بالعصير.ولكن يجب تجنب عصائر الفواكه التي تحتوي على المواد الحافظة.

هذا النظام الغذائي لمدة 7 ايام يعمل بشكل جيد لانه يعمل على حرق الدهون المتراكمة كما انه يتجنب جميع انواع المواد الغذائية التي يمكنك من خلالها الحصول على الدهون المحولة الى ان تصبح جزء من جسمك,وهذه الطريقة سريعة لفقدان الوزن كما انها غير ضارة.

*اذا كان هذا النظام غير مريح بالنسبة لك يمكنك ايقافه في اي يوم.

*يجب شرب على الاقل 7 اكواب من الماء كل يوم الا اذا ذكر على وجه التحديد شرب كمية اكثر من ذلك.

من المستحسن ان تستمر في هذا النظام الغذائي حتى تتخلص من الوزن الزائد.بمجرد بلوغ الوزن المناسب,يمكنك ان تستمر او تتوقف.

اذا كنت تعاني من اي مرض ويتطلب اتباع نظام غذائي عالي الكربوهيدرات,يرجى استشارة الطبيب قبل اتباع هذه الخطة.

اترك تعليقاً