خمس عادات مكياج تقوم بها المرأة ويكرهها الرجال

 

دائماً تريد المرأة ان تبدو جميلة خاصة اذا كانت مع من تحب.ولكن ليست كل انواع المكياج التي تعتبرها النساء جميلة يفضلها الرجال.
هنا 5 عادات مكياج تقوم بها النساء ويكرهها الرجال.

  • قناع الوجه

ان كريم الاساس الفاونديشن تم صنعه لتعزيز لون بشرتك وجعلها متناغمة لا ان تبدي وكأنك ترتدين قناع.ان استخدام كريم اساس سميك جداً وكريم اساس يختلف عن لون بشرتك لايحظى بشعبية كبيرة عند الرجال

  • ماكياج العيون الزائد

ان استخدام الكحل والماسكارا بشكل مفرط ليس محبوباً من قبل الرجال.معظم الرجال عندما ينظرون للمرأة للمرة الاولى  فأنهم ينظرون في عينيها فأذا كنت تضعين كحلاً وماسكارا سميكة جداً لم تعد عينيك تعتبر جميلة بالنسبة اليه.

  • الرموش الاصطناعية

ان الرموش الاصطناعية تستخدم على نطاق واسع لان المرأة تشعر بثقة اقل مع شكل الرموش الرقيقة والخفيفة.ومع ذلك ان استخدام الرموش الاصطناعية يجعل العيون واسعة جداً,بحيث انك ستبدين مثل عيون الراكون او الباندا.

  • ملمع الشفاه

العديد من النساء يضعن ملمع الشفاه حتى تبدو لامعة وجذابة.لسوء الحظ فأنها ليست دائماً تبدو جذابة في عيون الرجال.بالنسبة لهم ان رائحة وملمس ملمع الشفاه اللزجة هو امر مزعج للغاية بالنسبة لهم.

  • استغراق فترة طويلة في الاستعداد

ان المرأة تريد ان تبدو جميلة في عيون من تحب,فلذلك تقضي وقتاً طويلاً في الاستعداد ووضع الماكياج.والرجل ينتظر ومعظم الرجال يكرهون الانتظار,بالاضافة لذلك يميل الرجال لمظهر المرأة الطبيعي بدون ماكياج مفرط .

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق