كيف تحافظين على حمامك نظيفاً وعطراً؟

 

ان تحافظي على حمامك نظيفاً قد لاتكون مشكلة كبيرة ,ولكن ابقائه عطراً هو شيء مختلف تماماً.الرطوبة في الحمام يمكن ان تؤدي الى تراكم القمامة.والغسيل القذر وحتى المناشف المبللة يمكن ان تعطي رائحة عفنة للحمام من الصعب التخلص منها.هنا بعض الامور التي يمكن ان تساعدك في جعل حمامك نظيقاً وعطراً.

 التنظيف
قومي بتنظيف الحمام مرة واحدة او مرتين في الاسبوع للتاكد من عدم تراكم القاذورات,وبالتالي يؤدي ذلك الى صعوبة التنظيف.مسح الاسطح بقطعة قماش مبللة لازالة الغبار والماء والشعر.يمكنك استخدام المنظفات او الخل لتنظيف الارضيات وكذلك الجدران.بعد التنظيف قومي برش معطر الجو.

الصيانة
للحفاظ على حمامك نظيفاً تاكدي من وضع غطاء الحمام عند التنظيف ,لمنع المياه الملوثة من ان تنتشر في انحاء الحمام.
غسل الملابس بانتظام يمكن ان يساعد ايضاً في منع الروائح الكريهة في الحمام.تاكدي من التخلص من القمامة كلما كان ذلك ممكناً.

الحفاظ على حمامك منتعشاً لفترة اطول قد لايكون سهلاً ولكن ذلك ليس مستحيلاً.باديء ذي بدء تاكدي من ان الحمامك جيد التهوية,والا سيكون من الصعب جداُ الحفاظ على رائحته منتعشة.اذا كان يوجد نافذة في حمامك فعليك فتحها بعد كل استحمام للتخلص بسرعة من البخار والهواء الرطب.هذا سيساعد على منع العفن والرائحة العفنة.اذا لم يكن هناك نوافذ فعليك فتح الباب لبعض الوقت.

استخدام وعاء من صودا الخبز لامتصاص الروائح من الحمام.ابقية في الحمام طوال الوقت ,تغير الصودا مرة واحدة في الشهر.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق