اساسيات لجمال البشرة

 

ان الحصول على بشرة جميلة هو بلا شك حلم كل امرأة.ولكن للحصول على نتائج ايجابية تحتاجين الى اتباع بعض القواعد للعناية بالبشرة.وبالتالي اخترنا لك افضل 5 قواعد لبشرة جميلة التي ستجعلك تحصلين على بشرة رائعة.
ليس هناك اهم من البشرة الصحية الجميلة والحصول عليها سهل جداً,ما عليك سوى اتباع افضل 5 قواعد لبشرة جميلة والنتيجة ستكون مذهلة .

 

القاعدة الاولى :التقشير

التقشير

اذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة جميلة متوهجة لاتهملي التقشير.سيكون التقشير اكثر فعالية اذا ادخلتية في طقوسك اليومية للعناية بالبشرة.استعملي فرشاة جافة ناعمة مصنوعة من مواد طبيعية وقشري بها جلدك كل يوم قبل الاستحمام.ان هذا الامر سيعمل على تحسين الدورة الدموية وازالة الخلايا الميتة التي من شأنها ان تساعد على جعل البشرة جميلة.

 

القاعدة الثانية:الهضم

الهضم

لقد ثبت ان البشرة الجميلة هي انعكاس لعمل الجهاز الهضمي السليم.مشاكل الجهاز الهضمي الاكثر انتشاراً هي:عدم قدرة الامعاء على القيام بوظائفهاوبالتالي فانه من الضروري شرب مالايقل عن 3 ليترات من الماء في الحصة اليومية.

 

القاعدة الثالثة:النشاط البدني المعتدل

النشاط البدني المعتدل

ان نمط الحياة المستقرة هو نمط ضار للغاية ليس فقط لبشرتك ولكن لصحتك ايضاً.ولكن هذا لايعني بالضرورة انك يجب ان تكرسي كل وقتك في ممارسة التمارين الرياضية في صالة الالعاب الرياضية.بل انه فقط يمكنك اتباع القواعد التالية :
السير على الاقدام لمدة 15 دقيقة يومياً
التدليك
التمارين البدنية في الصباح

 

القاعدة الرابعة:التوقف عن تناول الكثير من الحلويات

التوقف عن تناول الكثير من الحلويات
اعتقد ان الكثير منكن يعلم ان من الاشياء التي تضر البشرة هو تناول الطعام الذي يحتوي على الكثير من السكر,ولكن لايمكن ان تتخيلي ان السكر الزائد يمكن ان يؤدي حتى الى الشيخوخة المبكرة للجلد.

 

القاعدة الخامسة:الدهون يمكن ان تكون صحية

الدهون يمكن ان تكون صحية
الاحماض الدهنية هي مصدر الدهون الصحية التي لاغنى عنها لنشاط الجسم.افضل مصادر الدهون الصحية هي السمك وزيت الفول السوداني,والمكملات الغذائية المرتكزة على زيت كبد سمك القد.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق