5 خطوات لوضع الماسكارا

 

الماسكار هي عنصر اساسي من ماكياج العيون. انها تعطي عينيك نظرة جذابة من خلال تسليط الضوء عليها. اذا قمت بعمل اية اخطاء اثناء وضع الماسكارا, فان هذا سيفسد ماكياجك ومظهرك بالكامل. لذا دعينا نلقي نظرة على كيفية تجنب الاخطاء عند وضع الماسكارا.

1.استخدام الة لف الرموش

5 خطوات لوضع الماسكارا

الخطأ الاول الذي ترتكبه معظم النساء هو وضع الماسكارا على الرموش مباشرة. قبل وضع الماسكارا يجب عليك استخدام الة تجعيد ولف الرموش . اذ انها تعمل على رفع رموشك قليلاً وتفتح عينيك, مما يجعلها تبدو اكبر. وهذه العملية ضرورية بشكل اكبر للسيدات اللواتي لديهن رموش خفيفة وغير ملحوضة بسهولة . لذلك يجب عليك عقص رموشك اولاً , وبعد ذلك قومي بوضع الماسكارا.

2.اختيار الماسكارا المناسبة
يجب استخدام الماسكارا المناسبة للحصول على التأثير المطلوب. ربما ترغبي في جعل رموشك تبدو اكبر حجماً , او بما ان تكون اطول.انواع مختلفة من الماسكارا والفُرش التي ستحقق لك ذلك .لذلك عليك القيام ببعض الجهد لاختيار النوع المناسب من الماسكارا التي انت بحاجة اليها. والحصول عل انواع والوان مختلفة من الماسكارا لاستخدامها في المناسبات المختلفة.

3.كوني حذرة حول اتجاه الماسكارا
ان اتجاه وضع الماسكارا يمكن ان يحدث اختلافاً كبير لمكياج عينيك ولمظهرك. لذا يجب عليك وضع الماسكارا على عينيك باتجاه تصاعدي , بدءاً من الجذور ثم للاعلى على التوالي.

4.اتجهي بالاتجاه الصحيح
عند وضع الماسكارا لاتبدأي بوضعها بدءاً من منطقة الصدغ الى الانف بل بالعكس , هذا من شأنه ان يوجه رموشك بالاتجاه الصحيح.

5.الرموش السفلية
يجب ان لاتضعي كمية كبيرة من الماسكارا على الرموش السفلية ,كما في الرموش العلوية.اغمسي الفرشاه في الماسكارا ثم قومي بوضعها على الجزء العلوي من الرموش .ثم ضعي ما تبقى من الماسكارا على الجزء السفلي من الرموش.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق