سبع نصائح للشعر لايريدونك ان تعرفيها

 

هل لديك صديقة لديها شعر جميل ولكنها لاتريد مشاركتك في سر جمال شعرها؟مع اننا نعرف ان الاصدقاء يتشاركون في الاسرار ولكن هذا لايهم.لانه لدينا اسرارنا الخاصة وافضل جزء من النصائح انها لن تكلفك شيئاً,فهي سهلة للغاية.فقد حان الوقت لتحصلي على شعر جميل وصحي.
1.حاولي ان لاتغسلي شعرك بالشامبو كل يوم.لان الشامبو يجرد شعرك من الزيت ويجففه,حاولي غسل شعرك يوماً بعد يوم.سبع نصائح للشعر لايريدونك ان تعرفيها

2.عند غسل شعرك بالشامبو قومي بغسل الجذور فقط,لانه اذا قمت بغسل الاطراف فان ذلك سيجعلها هشة,فالشعر الدهني سيكون متسخاً من منطقة فروة الرأس اكثر ومن ثم للاسفل.

3.قومي باستخدام الكوندشينر على اطراف شعرك وليس على الجذور ,لان شعرك ليس بحاجة له لانه يحتوي على الزيوت الطبيعية .لانه سيجعل شعرك دهني بسرعة.

4.عندما يبدو شعرك مترهلاً ربما يكون ذلك بسبب تراكم المواد على شعرك.قومي بخلط ملعقة كبيرة من الباكنغ صودا في الشامبو الخاص بك حتى يعود شعرك ممتلئاً وجميلاً.

5.عند تجفيف شعرك ان الزر البارد يفي بالغرض.ان الهواء البارد مناسب اكثر لشعرك ويترك شعرك جميلاً وسلساً.قومي باستخدامه في الدقائق الخمس الاخيرة من تجفيف شعرك.

6.لاتقومي بتجفيف شعرك بقوة,لان ذلك قد يسبب الضرر لشعرك.استخدمي المنشفة لتجفف شعرك.

7.اذا كان لديك شعر طويل,حاولي ان لاتقومي بتمشيطه وهو مبلل.اتركيه حوالي 50% يجف بالهواء حتى لايتقصف شعرك.

مع هذه النصائح سوف يكون شعرك جميلاً متدفقاً اكثر من اي وقت من الاوقات.

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق