لرموش طويلة وقوية بشكل طبيعي

 

لرموش طويلة وقوية بشكل طبيعيالعديد من الفتيات يحلمن برموش طويلة وسميكة.
تعتبر الرموش الطويلة و السميكة هي رمزاً عالمياً للجمال.وهذا هو السبب في ان هناك الكثير من المنتجات المختلفة التي تعدنا بمنحنا طول وسمك رائع للرموش.
لذا في حالة الفتيات اللواتي لديهن رموش قصيرة,على الرغم من ان العديد من النساء غير راضيات عن طول رموشهن,بل ان جميعهن يرغبن بالحصول على رموش اطول واسمك.لذا ان المرأة تستخدم الماسكارا والكثير من مستحضرات التجميل الاخرى.والنساء الجريئات يستخدمن الرموش المستعارة.
وفي الوقت نفسه ليست كل المنتجات تعمل بشكل جيد,والرموش المستعارة قد تكون غير مريحة.لذا هناك طريقة طبيعية تساعدك في الحصول على رموش سميكة وقوية.
1.راقبي نظامك الغذائي.دون التغذية السليمة يمكن ان جسمك يوقف نمو الشعر , والاظافر والرموش,واي شيء قد يجعل شعرك ينمو ويساعد ايضاً رموشك على النمو وان تصبح اطول.لذلك يجب عليك اتباع نظام غذائي صحي وتناول الفيتامينات المتعددة.

2.لاتفركي عينيك عندما تكونين متعبة.ان فرك العينين يضعف الرموش,مما يجعلها تبدو متفرقة واحياناً تسقط.كما يمكن ان يمتد الامر حول العينين وتتسبب في ظهور التجاعيد.

3.وضع مواد الترطيب الطبيعية على رموشك.ان هذه المواد تحمي رموشك كما انها تحافظ عليها من السقوط. ومن هذه المواد التي يمكن استخدامها زيت الزيتون,والفازلين.ما عليك سوى وضع هذه المنتجات على رموشك في الليل وغسلها في الصباح.

4.قومي بوضع زيت فيتامين E على رموشك لتحفيز نموها.ويعتقد ان هذا الفيتامين يحفز نمو الشعر ويهدأ من تهيج فروة الرأس,لذا اذا لاحظت فقدان رموشك بسبب تهيجها قومي بتطبيق هذا الفيتامين على رموشك باستخدام فرشاة نظيفة بانتظام هذا سيحفز من نموها.

5.تناول المكملات من فيتامين Bويسمى البيوتين على اساس منتظم.وعادة ما يستخدم البيوتين لتقوية الاظافر وشعر الرأس.كما يعزز نمو الرموش بشكل فعال.

6.قبل وضع الماسكار قومي باغلاق عينيك,عند وضع المرطب على بشرتك ودعيه يصل الى رموش عينيك هذه الطبقة الرقيقة من المرطب على رموش عينيك ستبقي الرموش لينة ويسهل وضع الماسكارا عليها.

7.استخدمي ماسكارا ذات نوعية جيدة,اذا لم تكن الماسكارا ذات نوعية جيدة فأن الرموش ستصبح ضعيفة وهشة.

8.تقليم رموشك يجعلها تنمو.انها حقيقة شائعة عند الاشخاص الذين احرقوا بطريق الخطأ رموشهم او تم تشذيبها بطريق الخطأ فأن الرموش ستنمو مرة اخرى وستكون اطول واكثر سمكاً.بالطبع لاتقومي بقطع رموشك بالكامل التقليم يجب ان يكون بالغ الصغر ودقيق.

النصيحة الاخيرة:لاتتوقعي ان تظهر النتائج بسرعة كبيرة جداً.سوف يستغرق الامر بعض الوقت,عندما تري التغيير فسوف تفهمين ان الامر يستحق الصبر والجهد.ما عليك سوى المحاولة.

 

 

مزيد من الموضوعات

أضف تعليق