اسرع طرق لحرق السعرات الحرارية

تعتبر ممارسة التمارين الرياضية هي المفتاح والطريق لحرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن الزائد.
وهنا عدة طرق سهلة لزيادة حرق السعرات الحرارية.
حرق المزيد من السعرات الحرارية اثناء ممارسة التمارين الرياضية
الاستيقاظ في وقت مبكر يعزز حرق السعرات الحرارية.فقد اثبت ان تمارين الصباح تساعد على حرق كمية اكبر من السعرات الحرارية.وحسب راي الخبراء ان الاشخاص الذين يفضلون ممارسة التمارين الرياضية في الصباح يميلون الى العمل بجدية اكبر واطول.

لاتتخطي وجبة الافطار ابداً.
وفقاً لاخر الابحاث العلمية ,ان تخطي وجبة الافطار بشكل منتظم يؤدي الى زيادة الوزن.الى جانب ذلك ان الاشخاص الذين لايتناولون وجبة الافطار عادة ما يميلون الى تناول المزيد من السعرات الحرارية في نهاية اليوم.

شرب الماء
لاتشربي اقل من لتر من الماء يومياً.يمكن شرب مالايقل عن 8 اكواب من الماء العادي هذه تساعد على حرق 100 سعرة حرارية اضافية كل يوم.قد يقول الكثير منكم “ان هذا الرقم ليس كثير”ولكن يجب عليك ان تعرفي انك ستخسرين 700 سعرة حرارية في الاسبوع,وحوالي 3000 سعرة حرارية في الشهر.

فترات الركض تعزز حرق السعرات الحرارية
ان الركض يساعد على حرق السعرات الحرارية اكثر من المشي.فلذلك يجب ادخال فترات ركض لتمارين المشي الخاصة بك فانها ستعزز من حرق السعرات الحرارية.

المشاركة في تمارين القوة
العضلات تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية اكثر من الدهون.لذلك يعد بناء اللياقة البدنية مهم جداً.لذلك,يمكنك ان تقومي بتمارين القوة كل يوم هذه من شأنها ان تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

اترك تعليقاً